سياسة المحمصة


المحاصيل :


  • يفضل البدء باستخدام المحاصيل بعد 10 ايام من تاريخ التحميص .
  • نعتذر عن طحن المحصول في حال الشحن لمدينة أخرى غير مدينة الجبيل، وذلك للحفاظ على جودة المحصول.



الشحن والتوصيل :



  • العملاء داخل مدينة الجبيل بإمكانكم استلام الطلب من خلال زيارة المحمصة من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً، وفي حال رغبتكم في التوصيل يتم تسليم الطلب مع المندوب في نفس اليوم إذا تم الطلب خلال ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساءً.


  • يتم التعامل مع الطلبات وتسليمها لشركة الشحن خلال ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساء .


  • لا يتحمل المتجر أي مسؤولية في تأخر الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن وإثبات المناولة.


  • طلبات يوم الخميس حتى الساعة 2 ظهراً يتم تسليمها في نفس اليوم خلال ساعات العمل، وما بعد ذلك لن يتم شحنها إلاّ يوم السبت بسبب عطلة نهاية الأسبوع لدى شركات الشحن.


  • في حال لم تصل رسالة أو إيميل بالمعلومات يرجى منكم التواصل معنا للحصول على رقم التتبع من خلال القنوات التابعة المحمصة.


  • إدخال العنوان الصحيح ورقم الاتصال من مسؤولية العميل ولن نتحمل مسؤولية عدم استلام الشحنة بسبب خطأ في بيانات العميل.


  • متابعة الشحنة مع شركة الشحن من مسؤولية العميل ويجب عليه الرد على المكالمات او الرسائل واستلام طلبه في الوقت المحدد من شركة الشحن قبل إعادتها للمتجر.


  • في حال عادت الشحنة للمتجر بسبب عدم استلامها من العميل فإنه يتحمل تكاليف الشحن والإرجاع.


  • يتوفر الشحن لدول الخليج ويستغرق مدة من 3 إلى 10 أيام عمل تقريبا.


  • في حال وجود تلف عيني في الشحنة ( بسبب سوء في الشحن) :


  • على المتسلم تفحص الشحنه قبل مغادرة الفرع أو قبل مغادرة مندوب التوصيل.


  • إذا كانت الشحنه تالفه بسبب (سوء الشحن) على المستلم رفع شكوى / مطالبه ضد شحنه تالفه بسبب سوء الشحن قبل مغادرة الفرع او مغادرة مندوب التوصيل


  • الحصول على رقم الشكوى / رقم المطالبة.


  • اخذ صور واضحه للشحنة التالفة قبل مغادرة الفرع أو قبل مغادرة مندوب التوصيل.


  • ارسال رقم الشكوى مع الصور الشحنه التالفه بسبب سوء الشحن لمحمصه أكتوبر على واتساب خدمة العملاء 0554443115 لاتخاذ الاجراء المناسب مع شركة الشحن.



الاستبدال والاسترجاع :


  • يمكن للعميل إلغاء الطلب واسترجاع المبلغ في حال لم يتم تحويل حالة الطلب إلى ( تم التنفيذ ) وإصدار بوليصة الشحن.


  • لا يمكن إلغاء الطلب بعد شحنه وتسليمه لشركة الشحن.


  • يمكن للعميل إلغاء الطلب واسترجاع المبلغ بعد إصدار بوليصة الشحن وتحويل حالة الطلب إلى ( تم التنفيذ ) ، مخصوم منه قيمة الشحن.


  • محاصيل القهوة لا نقبل استرجاعها او استبدالها بعد الاستخدام والفتح وفي رغبتكم في الاسترجاع يشترط عدم فتح كيس المحصول مع تحمل قيمة شحن الإرجاع .




للتواصل:


  • يسعدنا تلقي أي استفسار أو شكوى بالتواصل معنا من خلال القنوات المتاحة، نعدكم بأن نعمل دائما على ارضاءكم.




*جميع الاسعار خاضعة لضريبة القيمة المضافة ( داخل المملكة العربية السعودية ) ، وسوف يتم اضافة قيمة الضريبة المضافة في صفحة الدفع.


Fayez Aljohani منذ سنة
الله يديكم العافيه على الاستجابه والمرونه